TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الضرائب المصرية: قرارات جديدة بإلزام الممولين بالإيصال الإلكتروني.. تعرف عليها

الضرائب المصرية: قرارات جديدة بإلزام الممولين بالإيصال الإلكتروني.. تعرف عليها
مصلحة الضرائب المصرية - أرشيفية

القاهرة – مباشر: أعلنت رشا عبدالعال رئيسة مصلحة الضرائب المصرية، صدور ثلاثة قرارات جديدة خاصة بمنظومة الإيصال الإلكتروني، والتي تلزم الممولين والمكلفين الوارد أسماؤهم بالقوائم المرفقة بهذه القرارات، والمعلنة على الصفحة الرسمية لمصلحة الضرائب المصرية، بإصدار فواتير ضريبية إلكترونية على بيئة التشغيل الفعلي عن الخدمات المؤداه أو السلع المبيعة للمستهلك النهائي.

ويأتي ذلك بدءاً من تاريخ الإلزام الوارد بكل قرار وهو قرار رقم 279 لسنة 2024، ويبدأ تاريخ الإلزام به من 1 أكتوبر 2024، وقرار رقم 280 ويبدأ تاريخ الإلزام به 1 نوفمبر 2024، وقرار رقم 278 لسنة 2024 ويبدأ تاريخ الإلزام به من 1 ديسمبر 2024.

وأشارت إلى ضرورة التزام الممولين والمكلفين بالقرارات الثلاثة بالتسجيل على البوابة الإلكترونية الخاصة ببرنامج فاتورتك.. حمايتك وجايزتك وذلك بدءاً من تاريخ الإلزام الوارد بكل قرار.

وأكدت أن المصلحة قامت وفرت المعلومات كافة حول منظومة الايصال الالكتروني من خلال الصفحة الرسمية للمصلحة على الفيسبوك وقناة اليوتيوب، وأيضاً من خلال الموقع الإلكتروني.

وطالبت الممولين الملزمين بمنظومة الإيصال الإلكتروني بالدخول على بورتال مصلحة الضرائب المصرية ثم دليلك للتعامل مع الإيصال الإلكتروني لمتابعة الفيديوهات كلها التي تشرح كيفية التكامل مع المنظومة والتعامل معها وكذلك الإشعارات والتحديثات للمعلومات كافةالتي تدعم الممولين.

يذكر أن مركز الاتصالات المتكامل التابع لمصلحة الضرائب المصرية يقوم بالرد على الاستفسارات والتساؤلات كافة على الخط الساخن ١٦٣٩٥ وللإبلاغ عن حالات التهرب الضريبي يتم الاتصال على الخط الساخن ١٦١٨٩ من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً عدا يومي الجمعة والسبت.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

لماذا يفضل مزراعو القصب توريد المحصول لمصانع العسل وليس لمنتجي السكر؟

رئيس شعبة الأدوية بمصر: تحريك السعر بضوابط ونسبة الزيادة تصل إلى 25%

هل تصبح "بريكس" نافذة جديدة للصادرات المصرية وأداة لجذب الاستثمارات المباشرة؟  

إيبيكو الدوائية تعلن السير في إجراءات تأسيس شركة جديدة برأسمال 10 ملايين جنيه